كن مدربك الرياضي في المنزل مع هذه الأدوات التي تساعدك على الوصول إلى كل ما ترغب من صحة جسد وقوة عضلات في المنزل، هناك بعض الأدوات التي تساعدك على التمرين في المنزل يمكنك استغلالها بدلًا من الذهاب إلى الصالات الرياضية، وفي هذا المقال سوف نشرح لك كافة التفاصيل التي تجعلك مدرب رياضي لنفسك في المنزل.

كن مدربك الرياضي في المنزل مع هذه الأدوات

مع انتشار الهالة، تذبذبت العديد من الأعمال اليومية التي نضعها في أنماط حياتنا، على سبيل المثال، لا يمكننا زيارة الأصدقاء والمعارف كما في السابق، أو حضور النوادي الرياضية وممارسة رياضتنا المفضلة.

وبطبيعة الحال، فإن موجة القلق والتوتر الناجمة عن هذا المرض العالمي قد تراجعت إلى حد ما؛ لكن لا تزال هناك شكوك حول حضور مختلف النوادي أو الأندية الرياضية، لهذا السبب، من الأفضل القيام بجميع مهامنا المختلفة في المنزل قدر الإمكان.

في غضون ذلك، قد تتساءل أيضًا عن كيفية القيام ببعض الأشياء في المنزل، مثل الرياضات المختلفة، نحتاج أيضًا إلى مدرب محترف للقيام بهذه الأشياء، وقد يكون من المستحيل تقريبًا القيام بها في المنزل.

في هذه الحالة، يمكنك الانتقال إلى تقنيات جديدة لتقليل الحضور في النوادي الرياضية ومنع حدوث وانتشار أمراض القلب التاجية، التقنيات الجذابة التي تزودنا بأساليب جديدة وباستخدامها يمكننا القيام بالعديد من الأنشطة الرياضية في المنزل والتعرف على جودة القيام بها.

على سبيل المثال، هناك أدوات لا تحتاج إلى مساعدتها إلى مدرب رياضي ويمكنك ممارسة الرياضة بمفردك في المنزل أو في بيئات آمنة وتحسين صحتك، الأدوات التي تساعدك على أداء تمرينك اليومي والبقاء على اطلاع على عملية النمو وجودتها.

اقرأ المزيد: كيف تأكل وتمارس الرياضة لنوع الجسم ظاهري الشكل

 1-أداة STARTUP HUMON، لركوب الدراجات والجري

نستكمل الحديث عن كن مدربك الرياضي في المنزل مع هذه الأدوات حيث إن إحدى الميزات الجديدة التي جلبتها لنا التقنيات الجديدة هي أداة قياس العوامل الصحية عند الجري وركوب الدراجات، يعتبر هذان التمرينان النشاط الأول والأكثر أساسية للجمع بين السكر والأكسجين، مما يؤدي في النهاية إلى إطلاق الطاقة المطلوبة داخل العضلات.

لحساب نسبة السكر في الدم والأكسجين، يعد Humon startup طريقة جيدة لاستخدامه، ما عليك سوى إغلاق المستشعر المدمج في أعلى الفخذ لمعرفة كمية الأكسجين في الدم ونشاط العضلات أثناء التمرين.

كن مدربك الرياضي في المنزل مع هذه الأدوات

كن مدربك الرياضي في المنزل مع هذه الأدوات

2-أداة Halo Sport، يحفز الدماغ لمزيد من النشاط

باستخدام هذه الأداة المثيرة للاهتمام، يمكنك إعداد عقلك لتعلم أفضل وأكثر، ليس هناك من ينكر أن أحد أسباب ممارسة الرياضة هو تحسين وظائف المخ، بالطبع، في الخطوة الأولى، نسعى إلى أن نكون أقوياء بدنيًا ولدينا عضلات صحية وقوية؛ لكن جودة صحة الدماغ مهمة للغاية.

لا تحتاج إلى تمرين ثقيل أو تواجد مفرط في البيئة الملوثة للنوادي الرياضية لتسريع التعلم والتركيز، باستخدام أداة Halo Sport، يمكنك وضع الدماغ على النحو الأمثل في حالة من اللدونة المفرطة.

تساعدك هذه الأداة، المصممة على شكل سماعة رأس، على زيادة قوة وسرعة ومهارة عقلك في التعلم وتلقي المعلومات، لذلك، فإن استخدام هذا الجهاز الصغير في أي جلسة تمرين يمكن أن يزيد من سرعة الدماغ.

3-أداة Lumon Run للركض

في إطار التعرف على كن مدربك الرياضي في المنزل مع هذه الأدوات يجب أن تركض مع أداة Lumo Run! بالطبع، لا يمكن لهذا القفص إجبارك على الجري؛ ولكن بمساعدتها، يمكنك تقييم جميع عوامل وعناصر الصحة عند الجري، على سبيل المثال، أثناء الجري، تحدث حركات مختلفة في الجسم.

كما يمكن تقييم تسارع وسرعة الحركة ومقدار الحركة والدوران والعودة وما شابه ذلك بمساعدة هذه الأداة، هذه الأداة مناسبة لجميع الأشخاص المهتمين بالجري، لذلك لا يهم إذا كنت عداءًا صغيرًا أو كنت نشطًا لفترة طويلة، ومع ذلك، باستخدام هذه المجموعة، يمكنك التحقق من أوضاعك المختلفة أثناء الجري.

يوجد بعض الأدوات التي تساعد الأشخاص على ممارسة التمارين الرياضية في المنزل مما يجعلهم مدربين على أنفسهم دون الحاجة إلى الذهاب للصالات الرياضية.